الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: الحوالي يطلع على تجهيزات قاعات تصحيح الامتحانات للمستويات الفنية والتقنية

سبأ نت: صنعاء  - :

اطلع نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي اليوم على تجهيزات قاعات تصحيح دفاتر الامتحانات النظرية للمستويات المهنية والتقنية للعام الدراسي 2017 - 2018م بمعهد بغداد التقني بأمانه العاصمة.



واستمع الدكتور الحوالي من القائمين على عملية التصحيح إلى شرح حول المراحل التي تمر بها والتي تشمل ضرب الأرقام السرية وبدء التصحيح ومراجعة التصحيح ورصد الدرجات وربط الدرجات آليا والمراجعة النهائية.

وأوضحوا أن عملية التصحيح التي ينفذها 150 كادرا من أخصائيي المناهج والموجهين ومعلمي المعاهد الفنية والتقنية تستهدف 32 ألف دفترا إمتحانيا في 65 تخصصا في كافة المستويات المهنية والتقنية ومجالات الصناعي والزراعي والبيطري والتجاري.

وأشاد الدكتور الحوالي بالجهود المبذولة لتسهيل إجراء عملية تصحيح دفاتر الإمتحانات النظرية للمستويات المهنية والتقنية .. مؤكدا دعم الوزارة لإنجاح عملية التصحيح في موعدها المحدد وفي المقدمة توفير بدل المواصلات للكوادر العاملة بمراكز التصحيح وتقدير ورصد الدرجات.

رافقه خلال الزيارة مستشارا الوزارة الدكتور على المطاع وسعيد بن ناجي غرابة والقائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع المعايير والجودة سعيد الخليدي ومدير عام الاختبارات بالوزارة عادل الخالدي وعميد معهد بغداد التقني عبدالرزاق قيس.


هذا المحتوي ( اليمن الان: الحوالي يطلع على تجهيزات قاعات تصحيح الامتحانات للمستويات الفنية والتقنية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا