اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مناقشة سير العمل بهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بذمار

سبأ نت: ذمار - :

ناقش اجتماع بفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، سير الأداء بالمكتب وأعمال الضبط والحفاظ على أراضي وأملاك الدولة وتطبيق المخططات العمرانية.



وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة عباس علي العمدي وضم مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام .. أكد المحافظ المقدشي أهمية تفعيل دور أعمال التخطيط العمراني والحفاظ على أراضي وأملاك الدولة وحمايتها من السطو والاعتداء عليها.

وشدد على ضرورة إيقاف أي تصرفات في أراضي الدولة ومنع إجراء أي تعديل بالمخططات وكذا منع الاعتداءات على الشوارع العامة بعد إنزال مخططات العمرانية.

وحث على أهمية مضاعفة الجهود وتوفير وحدة شق للمكتب وحصر القضايا المنظورة لدى القضاء ومتابعة الجهات المختصة للبت فيها ومضاعفة الجهود لتنمية الأوعية الإيرادية وتحصيلها أولا بأول.

ووجه محافظ ذمار بتكليف لجنة برئاسة وكيل المحافظة العمدي لإعداد خطة عمل متكاملة للارتقاء بأداء المكتب بما يسهم الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة وحمايتها .. لافتا إلى أهمية استكمال إجراءات تسليم الأرض الخاصة بموظفي ديوان عام المحافظة.

وجدد التأكيد على استعداد السلطة المحلية دعم جهود المكتب لإنجاح مهامه في الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة.

فيما استعرض مدير فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني علي الحميدي آلية العمل وأداء المكتب خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى الجهود المبذولة في ضبط المعتدين على أراضي وأملاك الدولة ومتابعة القضاء للفصل في القضايا وضبط الاعتداءات الشوارع العامة.

حضر الاجتماع مدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي ونائب مدير فرع هيئة تنسيق الشؤون الأراضي عبد اللطيف السنباني.


هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة سير العمل بهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بذمار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا