اليمن الآن مراقبون: إعلان الرئاسة بخصوص ضبط سعر العملة يوم أمس يخفي كارثة كبرى.. ما هي؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 حيث تخوف مراقبون ضالعون في الشأن المحلي من كارثة قد تكون وراء ما ورد في الإعلان الذي خرجت به اللجنة الاقتصادية مساء يوم أمس، خلال اجتماعها الأول بالرياض لمناقشة الانحدار الحاد للعملة الوطنية.

وقال مراقبون أن الاجتماع الذي تم برئاسة الرئيس هادي قد يكون أوصل رسالة ضمنية بأن أسعار الصرف لن تعود أبداً الى سابق عهدها، وذلك ما يفسر قيام اللجنة باعتماد زيادة في مرتبات موظفي الدولة المدنيين وبواقع 30%.

وأشاروا الى أن هذه الزيادة أكدت بنسبة كبيرة على أن الفأس قد وقعت في الرأس، وعلى الجميع تقبل الوضع الحالي، والارتفاع الكبير في الأسعار الناجم عنها.

مضيفة أن الرئاسة بدل إعادة حل مشكلة سعر الصرف وإعادتها الى سابق عهدها، أقرت مبدئياً رفع المرتبات، في خطوة فهمت على أنها دغدغة لمشاعر المواطنين، كي تمتص الغضب الشعبي المتصاعد ضدها.

 

هذا المحتوي ( اليمن الآن مراقبون: إعلان الرئاسة بخصوص ضبط سعر العملة يوم أمس يخفي كارثة كبرى.. ما هي؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق