الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم هناك من يعمل لتخريب رونق السياحة في ايران اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هناك من يعمل لتخريب رونق السياحة في ايران ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

وقال رئيس منظمة السياحة في ايران في تصريح للصحفيين علی اصغر مونسان ان البعض يهدف لتخريب رونق السياحة في ايران وكلما ارتفعت نسبة السياحة في ايران فإننا نشهد حملة تستهدف هذا القطاع.

وفيما يتعلق ببعض الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة على وسائل التواصل الإجتماعي حول الزوار العراقيين في ايران قال مونسان ان هذه الشائعات تصب في سياق الحرب النفسية التي تستهدف تخريب العلاقات بين البلدين الصديقين، مضيفا: لقد شهدنا مثل هذه الشائعات في زيارة الأربعين السنة الماضية.

ونفى بشكل قاطع صحة هذه الشائعات مؤكدا ان كل ما نشر على وسائل التواصل الإجتماعي في هذا المجال ملفق وقد تم التأكد من هذا من قبل الجهات المختصة. 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم هناك من يعمل لتخريب رونق السياحة في ايران اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.