الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم العراق، ضد موقف أمريكا من الأونروا اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العراق، ضد موقف أمريكا من الأونروا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

‏وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد محجوب في بيان صحفي، إن "وزارة الخارجية العراقية اعربت عن اسفها لتصريح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن وقف المساعدات المالية التي تقدمها لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)، وتعدها خيبة أمل كبيرة لجهود السلام التي يسعى لها العراق الى دول العالم ومنظماتها الانسانية جاهدة مع الخيرين من المجتمع الدولي لإنصاف الشعب الفلسطيني البطل وحل قضيته العادلة وانهاء فصل انتهاكه الظالم".

وأضاف محجوب، أن "القرار الذي اتخذته إدارة الولايات المتحدة الأمريكية، سيؤثر سلباً على حياة أكثر من خمسة ملايين فلسطيني، كما يعبّر عن خرقٍ فاضح للقيم الانسانية جمعاء".

وبين محجوب، أن "الوزارة تتطلع الى موقف عربي اسلامي مسؤول لسد النقص الحاصل جراء هذا القرار ايماناً منها بعدالة القضية الفلسطينية وضرورة تجسيد المشاعر على شكل مواقف".

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العراق، ضد موقف أمريكا من الأونروا اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.