اليمن الان: مناقشة ترتيب أوضاع النازحين إلى مديرية بيت الفقيه بالحديدة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: الحديدة  - :

ناقش اجتماع موسع بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة الترتيبات الخاصة بأوضاع النازحين القادمين من عدد من المناطق في مديرية الدريهمي جراء استهدافهم من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي .



و استعرض الاجتماع الذي ضم محافظ المحويت فيصل بن حيدر ووكيلا محافظة الحديدة عبد الرحمن الجماعي ومجدي الحسني خطة عمل استثنائية لتوزيع فرق العمل بكل قرى المديرية التي توافد إليها النازحون ، وتكليفها بحصر النازحين ورفع تقارير النتائج لتوفير المواد الغذائية والإيوائية لهم .

وفي الاجتماع أكد مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل استعداد السلطة المحلية بالمديرية توفير مواقع لاستقبال الأسر النازحة التي بلغ عددها ألفين و 35 أسرة من المتضررين من العدوان و كذا توفير الخدمات الأساسية للمخيمات.

وأشاد الاجتماع الذي حضره وكيلا محافظتي المحويت حمود حزام شملان وحجة صادق الأدبعي وعضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي بتلاحم قبائل تهامة وفي مقدمتها قبائل الزرانيق وصمودها في مواجهة العدوان ، والوقوف صفاً واحداً للدفاع عن الوطن جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحث المشاركون الجميع على الصمود والثبات في مواجهة العدوان ، مؤكدين أن حضورهم ومشاركتهم يأتي في إطار الخطوات العملية للوقوف مع إخوانهم في الساحل الغربي حتى تطهير الأرض من دنس الغزو والاحتلال .

وحذروا من محاولات البعض نشر الإشاعات والترويج لانتصارات وهمية بغرض تثبيط الهمم وتمزيق النسيج الاجتماع و الصف الداخلي المواجه للعدوان ومرتزقته .


هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة ترتيب أوضاع النازحين إلى مديرية بيت الفقيه بالحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق