اليمن الان عضو المجلس السياسي الأعلى النصيري يتفقد الجرحى بمستشفى السبعين(مصحح)

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى ناصر النصيري اليوم جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى السبعين بالعاصمة صنعاء . وأطلع النصيري ومعه وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع المعلومات خليل القرشي ووكيل الوزارة المساعد يحيى الحملي وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية، على الأوضاع الصحية للجرحى بالمركز ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.
واستمعوا من القائمين على المستشفى إلى شرح عن حالة وإصابات الجرحى بالإضافة إلى الرعاية الطبية المقدمة لهم .
ونقلوا للجرحى تهاني قيادة الثورة والقيادة السياسية والحكومة بعيد الفطرالمبارك، متمنين لهم الشفاء العاجل ، وتم تقديم هدايا عيدية ومبالغ مالية للجرحى .
وخلال الزيارة أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى النصيري بتضحيات الجرحى في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن عزة وكرامة الشعب اليمني .
وأكد على ضرورة الاهتمام بالجرحى تقديرا لمن بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .
ونوه النصيري بالملاحم البطولية التي سطرها ويسطرها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والإحتلال في مختلف الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض .
فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين استمرار الصمود واستعدادهم للعودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته .

هذا المحتوي ( اليمن الان عضو المجلس السياسي الأعلى النصيري يتفقد الجرحى بمستشفى السبعين(مصحح) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق