اليمن الان: لجنة حدائق أمانة العاصمة تتفقد مستوى الخدمات بالحدائق والمتنفسات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :

اطلعت لجنة أمانة العاصمة المكلفة بالنزول الميداني إلى الحدائق والمنتزهات بمديريات الأمانة اليوم برئاسة وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، على مستوى الخدمات المقدمة لزوار الحدائق خلال إجازة عيد الفطر.



حيث اطلع رئيس اللجنة المهندس الحوثي وعضوي اللجنة وكيل الأمانة المساعد أحسن قاضي وعلي اللاحجي، على مستوى الخدمات وأعمال النظافة في مرافق حدائق برلين، 14 اكتوبر ، 26 سبتمبر والنهضة بمديريات السبعين وآزال والصافية والثورة.

وأكد رئيس وعضوا لجنة الحدائق، أهمية تحسين مستوى الخدمات بالحدائق والمنتزهات العامة وتوسعة المسطحات الخضراء بمرافق الحدائق بما يكفل إيجاد أجواء ومناظر طبيعية تسعد الزوار.

وأشاروا إلى حرص قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية، على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين للتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار.

فيما عبر عدد من الزوار عن ارتياحهم على ما شهدته الحدائق والمنتزهات العامة من تحسن واهتمام بتوسعة المساحات الخضراء وتحسين مرافق وأماكن الجلوس وأعمال النظافة وكذا في الجوانب الترفيهية.. مشيدين بالجهود التي تبذل من أجل تحسين مستوى الخدمات بالحدائق والمتنفسات.


هذا المحتوي ( اليمن الان: لجنة حدائق أمانة العاصمة تتفقد مستوى الخدمات بالحدائق والمتنفسات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق