اليمن الآن مقتل 500 حوثي في الحديدة.. الجيش يمنح الامان للمستسلمين ويفتح ممرات آمنة للسكان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 17 يونيو 2018 حيث أعلن الجيش الوطني، اليوم الأحد مقتل 500 من ميليشيات الحوثي خلال الستة الأيام الماضية في معركة الحديدة.

وذكر موقع "سبتمبر نت" أن الجيش فتح ممرات آمنة أمام سكان المناطق والأحياء التي تدور فيها المواجهات بمدينة الحديدة ويمنح الأمان لمن يرد أن يسلم نفسه من المليشيا.

واضاف ان مليشيا الحوثي تفرض حالة الطوارئ في الحديدة بصورة غير معلنه ، وتقوم بحفر الخنادق وتقيم السواتر الترابية في الشوراع العامة والفرعية داخل مدينة الحديدة وضواحيها.

من جانبه شن التحالف العربي غارات هي الاعنف علي موقع وتعزيزات الانقلابيين في الحديدة ، وهجوم الجيش والمقاومة مستمر لتطهير ما تبقى من مواقع وتحصينات بيد المليشيا في مطار الحديدة بشقية المدني والعسكري حسب موقع الجيش الوطني .

هذا المحتوي ( اليمن الآن مقتل 500 حوثي في الحديدة.. الجيش يمنح الامان للمستسلمين ويفتح ممرات آمنة للسكان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق