اليمن الان: وزيرا الشئون القانونية والزراعة يتفقدان الجرحى بمستشفيي 48 والقدس

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :

تفقد وزيرا الشئون القانونية الدكتور عبدالرحمن المختار والزراعة غازي أحمد علي محسن ونائبه ماجد المتوكل اليوم الجرحى بمستشفيي 48 الطبي النموذجي والقدس العسكري.



وطاف الزائرون بأقسام المستشفيين واستمعوا من الكادر الطبي إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى وإجراءات تسهيل المتابعة الصحية لحالاتهم .

ونقلوا للجرحى تحيات وتهاني قيادتي المجلس السياسي الأعلى ممثلاً بالرئيس مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ الوطني ممثلا بالدكتور عبدالعزيز بن حبتور بمناسبة عيد الفطر.

واعتبر الوزيران المختار وغازي والمتوكل زيارة الجرحى أقل واجب يمكن القيام به عرفانا بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. متمنين للجرحى الشفاء العاجل والعودة إلى أهلهم في صحة وعافية.

وأشادو بجهود إدارتي المستشفيين والكادرين الطبيين في الاعتناء بنزلاء المستشفى .. حاثين على أهمية مضاعفة الجهود لضمان تقديم الرعاية الصحية المثلى.

من جانبهم ثمن الجرحى هذه الزيارة .. مؤكدين أنهم سيتوجهون إلى ميادين العزة والكرامة للدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد تماثلهم للشفاء.


هذا المحتوي ( اليمن الان: وزيرا الشئون القانونية والزراعة يتفقدان الجرحى بمستشفيي 48 والقدس ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق