الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان اجتماع تعارفي للكتاب والهواة الصحفيين في المنطقة الوسطى

اخر اخبار اليمن بحضور الاستاذ الدكتور ياسر العبد باعزب مدير عام مكتب الاعلام محافظة ابين والاستاذ، التربوي القدير ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر والاستاذ علي عبدالله اليافعي نائب مدير مكتب التربية لودر وبحضور كوكبة من الزملاء في المنطقة الوسطى وخاصة مديرية مودية ولودر وهي المديريتين الاختين في المحافظة المجاورتين. بدعوة كريمة حضرنا الاجتماع التعارفي بين الزملاء في هذة المهنة وهي مهنة الصحافة والمتاعب والكتابة والمتابعة ومرض القلب وهي المهنة التي لا تلد ولا تولد الا بجهود مرتاديها ومحبيها وعشاقها ومدمنيها فقد تشرفت اليوم بعناق ومصافحة. مدير الاعلام. باعزب بعد سنين من الانقطاع بسبب الحرب منذ حرب القاعدة 2012م ولم نلتقي واخيرا حرب الحوثي 2015م وهاهي الفرصة تاتي بهذا اللقاء بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي تبادلنا فيه التهاني والتبريكات مع المدير العام والزملاء الحاضرين.
والله انني اليوم سعيد جد0 بهذا اللقاء خاصة انني تعرفت على شخصيات وكتاب ومبدعين كنت اسمع عنهم واقرا لهم في الصحف الورقية والمواقع الاخبارية والقنوات المحلية والفضائية وفي مقدمت هولاء الاستاذ الفاضل منصور العلهي اخويا واستاذي وحبيبي الذي عانقني مرتين قبل المعرفة وبعد المعرفة وهو غني عن التعريف، والموهوب الانيق العزيز كمال الجعدني وهم الشخصيتين التي لم التقي بهما ومصطفى الفرغلي الشاب الطموح والمبدع بحركاته وكيمرته واخلاقة واخباره .
كلمة الترحيب القاها جهاد حفيظ نيابه عننا نحن زملائة في المنطقة ثم كلمة مدير الاعلام مودية الاستاذ الاكاديمي الدكتور والكاتب الصحفي المخضرم انور الصوفي ثم كلمة مدير مكتب التربية والتعليم لودر الاستاذ ناصر عوض موسى العزاني.
ثم تحدث ضيف هذا اللقاء الاستاذ مدير عام الاعلام بالمحافظة الدكتور ياسر باعزب وتطرق إلى الهموم والمعاناه التي يعانيها زملاء المهنة كما شكر جهود كل الاعلاميين والكتاب في المحافظة وخاصة الدلتا ابين ومديريات يافع والمنطقة الوسطى لجهودهم وتغطيتهم الاحداث طواعية، وقال ابين جريحة ومحتاجة لنا جميعا لقد تعرضت للتدمير والحرب وهاهي تعيد عافيتها رويدا رويدا كما شكر القيادة في السلطة المحلية ممثلة ابوبكر حسين محافظ المحافظة وجهودة الطيبة ومتابعته الحثيثة ورجل يحب محافظتة وتنميتها .
كما تحدث بعض الزملاء في اللقاء الاخوان طلال العولقي والخضر البرهمي وعلي صالح العانتين كما طلب العانتين من بعض الزملاء الحديث وخاصة منصور العلهي وفهد البرشاء وهم الكتاب الاكثر حضورا في الصحف والمواقع وفعلا تحدثو واثروا اللقاء بمداخلات طيبه.
حضر اللقاء التعارفي الزملاء الدكتور ياسر باعزب وناصر عوض موسى وعلي عبدالله اليافعي وانور الصوفي وعلي صالح العانتين وجهاد حفيظ ومنصور العلهي وكمال الجعدني وفهد علي البرشا وطلال العولقي والخضر البرهمي ومصطفى فرغلي وعمر علي الدماني والزميل الصحفي الرياضي عارف علوان الذي وصل متاخر عن اللقاء.

هذا المحتوي ( اليمن الان اجتماع تعارفي للكتاب والهواة الصحفيين في المنطقة الوسطى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا