اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 17/6/2018 هذا ما يحمله المبعوث الأممي لليمنيين!! +فيديو عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هذا ما يحمله المبعوث الأممي لليمنيين!! +فيديو ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-مراسلون

وتحدثت مصادر ان المبعوث ينقل شروطا للتحالف لوقف التصعيد مقابل الانسحاب  لكن جماعة انصار الله نفت ذلك وقالت بان النقاش في موضوع الانسحاب مرفوض تماما .

وشددت الاطراف السياسية هنا في صنعاء على المبعوث الاممي العمل على ايقاف العدوان ورفع الحصار وايقاف التصعيد العسكري في جبهة الساحل الغربي دون شروط.

ويرى مراقبون ان المبعوث الاممي لن يستطيع النجاح في مهمته اذا استمر على نفس مسار سابقه ويرون انه فقط يستخدم كغطاء للتحالف من اجل الاستمرار في عدوانه وجرائمه .

وتزامنت زيارة جيريفيث مع انكسارات وهزائم كبيرة يتجرعها تحالف العدوان ومرتزقته في جبهة الساحل الغربي علي ايدي الجيش واللجان الشعبية .

وبحسب محللين فإن غريفيث في زيارة من اجل انقاذ المرتزقة من هذه الخسائر وحفظ ماء وجه التحالف الذي بات يحرك المبعوث الاممي وفق رغباته .

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 17/6/2018 هذا ما يحمله المبعوث الأممي لليمنيين!! +فيديو عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق