الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار "العبادي": الأموال المخصصة للمحافظة البصرة ستصرف بعيدًا عن الروتين

اخر الاخبار اليوم حيث أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الجمعة، أن الأموال التي خصصت لتقديم الخدمات إلى محافظة البصرة ستصرف بعيدا عن الروتين والبيروقراطية، مشيرًا إلى أنه يتابع بشكل مباشر إنجاز المشاريع بعد إرسال لجنة وزارية رفيعة المستوى لتذليل كافة العقبات.

وذكر بيان صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي، أن "أموال محافظة البصرة قد تم تخصيصها بتوجيه مباشر من قبل الدكتور حيدر العبادي"، مؤكدا على أنها "ستصرف بعيدا عن الروتين والبيروقراطية من أجل تقديم الخدمات لأهلنا في محافظة البصرة".

وأشار إلى أنه "تم منح كافة الصلاحيات المالية والإدارية إلى محافظ البصرة أسعد العيداني من قبل مجلس الوزراء في جلسته يوم الثلاثاء الماضي".

وتابع البيان، أن ”رئيس مجلس الوزراء يتابع بشكل مباشر انجاز المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة”، موضحا أنه تم إرسال لجنة وزارية رفيعة المستوى للمتابعة وتذليل كافة العقبات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "العبادي": الأموال المخصصة للمحافظة البصرة ستصرف بعيدًا عن الروتين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا