الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: بدء صرف مساعدات مالية للمستفيدين من مشروع تحسين الصرف الصحي بالمحويت

سبأ نت: المحويت - :

دشن فرع كاك بنك بالمحويت أمس عملية صرف المساعدات المالية للمستفيدين من مشروع تحسين الصرف الصحي بقرية عيشان عزلة الحواصلة في مديرية جبل المحويت بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية.



وفي التدشين أوضح مدير فرع كاك بنك علي قوزع أن المساعدات تستهدف 140 آسرة بتكلفة أربعة ملايين و550 ألف ريال في إطار برنامج وحدة المياه والبيئة للمساهمة في معالجة الإصحاح البيئي خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد استمرار المساعدات لدعم المواطنين والأسر الفقيرة لمعالجة مشاكل الصرف الصحي والتخفيف من الأمراض الناجمة عنها مثل الكوليرا والإسهالات المائية الحادة وغيرها من الأوبئة الصحية خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة.

وأشار إلى أن الصندوق قدم مساعدات مالية ضمن مشروع تحسين الصرف الصحي في قرى بني محمد والملاط وعبر التركي والشرف لمعالجة مشكلات الصرف الصحي بالمناطق المتضررة .. مشيدا بدعم الصندوق ودوره في تنفيذ المشاريع المتعلقة بتداعيات وآثار مشكلات المياه والبيئة.


هذا المحتوي ( اليمن الان: بدء صرف مساعدات مالية للمستفيدين من مشروع تحسين الصرف الصحي بالمحويت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا