اليمن الآن انفراد.. وفد الشرعية يتراجع عن تهديده للحوثيين بمغادرة جنيف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 حيث قالت مصادر حكومية مطلعة لـ (المشهد اليمني) أن وفد الحكومة الشرعية المتواجد حالياً في مدينة جنيف السويسرية تراجع عن تهديدات أطلقها ضد الحوثيين بمغادرة جنيف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت يوم أمس الخميس الى أن الوفد الممثل للشرعية قال إنه سيعطي مهلة لا تزيد عن 24 ساعة  للمليشيا لمغادرة صنعاء والتوجه الى مقر المحادثات بجنيف.

وأكد المصدر الحكومي المطلع أن تلك التحذيرات لم تصدر عن الوفد على الإطلاق، وأنه سيستمر بانتظار جهود المبعوث الأممي غريفيث الذي تكفل بمهمة التنسيق لحث المليشيا على سرعة القدوم الى جنيف.

وكان من المقرر حسب الجدول الأممي أن تنطلق المشاورات بين طرفي الصراع في اليمن يوم أمس الخميس الموافق 6 سبتمبر، إلا أن إصرار وفد الحوثيين على البقاء في صنعاء حال دون ذلك حتى اللحظة.

هذا المحتوي ( اليمن الآن انفراد.. وفد الشرعية يتراجع عن تهديده للحوثيين بمغادرة جنيف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق