اخبار عاجلة من اليمن انفراد : في اول خطوة غاضبة.. إحراق باعوم في وادي حضرموت لعمالته لإيران، ورداً على الإساءة التي تعرض لها قادة الإمارات في المكلا

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث في خطوة جديد لأهالي وادي حضرموت كشفت ردودهم الغاضبة جراء الإساءة التي تعرض لها قادة ورموز دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في مدينة المكلا اثناء الاحتجاجات المنددة بتدهور الاقتصاد وانهيار العملة، و عجز  حكومة ”  أحمد بن دغر ” التي لم تضع أي حلول لتصحيح الوضع المعيشي في البلاد .

حيث أقدم عدد من اهالي الوادي بإحراق صور حسن باعوم والد فادي باعوم , وذلك رداً على ما وصفوة تجاوز واساءة تيار فادي باعوم , المرتهن لأجندات دول خارجية داعمة للإرهاب هدفها تشوية الدور الريادي والانساني الذي قامت به دولة الامارات ودول التحالف العربي في تطهير المكلا من رجس العناصر الارهابية ودعهما الا محدود في تطوير المنظومة الامنية  ومد يد العون للمحتاجين من خلال ذراعها الانساني في اليمن الهلال الاحمر الإماراتي .

كما سعى تيار فادي مؤخرا المدعوم من قبل النظام القطري والايراني الى زعزعت الاستقرار الامني الذي تشهده مناطق ساحل حضرموت , و حرف بوصلة أهداف الاحتجاجات الشعبية  من خلال أنغامس عناصر تابعة له وسط الجماهير المحتجة المطالبة بتصحيح الوضع المعيشي واقالة حكومة بن دغر , لأثارة الشغب وقطع الطرق  وتمزيق صور رموز حضرمية وإمارتية قدمت الغالي والنفيس لآهالي حضرموت .

ويأتي هذا الرد من الاهالي بعد تجاهل فصيل فادي  لتحذيرات اطلقتها قيادات جنوبية وشخصيات اجتماعية ومنظمات مجتمعية من ابناء مدينة سيئون من أقامه أي فعاليات يتبناها فصيل فادي باعوم المدعوم قطرياً وايرانياً .

وعبر الاهالي أن ادانتهم الشديدة لإقدام فصيل فادي المنبوذ حضرمياً على احراق اعلام دول التحالف وصور رموزها، وترديد الهتافات المعادية لهم من أجل خدمة أجندات ايرانية وقطرية.

ويرى مراقبون أن فشل وطرد ومنع فصيل فادي من أقامه فعالية عصر اليوم بمدينة سيئون يعود لوعي ابناء وادي حضرموت لخطورة هذه التيار المنحرف واهدافه التي تلتقي في نفس خط جماعة الحوثي  والنظام القطر والاخوان المسلمين , محذرين كل الشرفاء من أبناء حضرموت من المشاركة في فعاليتهم المسيسة والمدعومة خارجياً لتحقيق أهداف شخصية لا وطنية .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن انفراد : في اول خطوة غاضبة.. إحراق باعوم في وادي حضرموت لعمالته لإيران، ورداً على الإساءة التي تعرض لها قادة الإمارات في المكلا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق