اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار عكاظ: إتلاف 5 مصانع خمور وضبط براميل مدفونة وقوارير خمور بعسير

اخر الاخبار اليوم حيث نقلاً عن موقع عكاظ، أتلفت دوريات إدارة المجاهدين بمنطقة عسير، خمسة مصانع للخمور، فيما عثرت على براميل مدفونة بباطن الأرض وقوارير جاهزة للترويج سعة 2273 لترًا تقريبًا من الخمور، في يومين فقط.

وتفصيلًا، صرَّح المتحدث الرسمي لفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير، سعيد بن جرمان آل مريح، بأن دوريات المساندة والمهمات بالمنطقة نجحت في اليومين الماضيين في إتلاف 5 مصانع للخمور للمرة السابعة على التوالي، وذلك أثناء تمشيطها المستمر لتتبع وملاحقة مروّجي المخدرات ومصانع الخمور بوادي عدوان شمال مدينة أبها بني مالك.

كما أوضح ” آل مريح ” ، أن الدوريات عثرت على براميل مدفونة بباطن الأرض وقوارير متنوعة جاهزة للترويج سعة ” 2273 ” لتراً تقريباً من الخمور، تديرها مجموعة من الأفارقة مجهولي الهوية.

 

وأضاف أنه تم العثور كذلك على قدور ضغط ومواسير للتنقيط وتمديدات أرضية تُستخدم لتوصيل مياه المجاري لتلك المصانع، مؤكدًا أنه تم إعداد المحاضر اللازمة بذلك، و إتلاف المضبوطات في المواقع.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عكاظ: إتلاف 5 مصانع خمور وضبط براميل مدفونة وقوارير خمور بعسير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا