اخر الاخبار العراق اليوم العبادي يخول قوات الامن التعامل بحزم مع اعمال الشغب اليوم السبت 8 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العبادي يخول قوات الامن التعامل بحزم مع اعمال الشغب ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال بيان صدر عن قيادة العمليات المشتركة لمناقشة الوضع الامني في البصرة وتراسه العبادي ان السلطات قررت التعامل بحزم مع اعمال الشغب وحماية المؤسسات العامة والخاصة داعيا القوات الامنية لتنفيذ الاوامر واتخاذ الاجراءات القانونية الشديدة.

كما دعا البيان اهالي البصرة للابتعاد عن اي تجمع يستهدف التقرب من المؤسسات وعدم التجمع والتنقل بمجموعات من منطقة الى اخرى والالتزام بالقرارات الامنية الاستثنائية.

يذكر ان قيادة عمليات البصرة أعلنت حظر تجوال عام في المحافظة حتى اشعار اخر، فيما دخلت قوة عسكرية كبيرة تابعة للعمليات الخاصة الى محافظة البصرة بهدف احلال الامن فيها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العبادي يخول قوات الامن التعامل بحزم مع اعمال الشغب اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق