اخر الاخبار العراق اليوم منفذ شلمجة الحدودي بين ايران والعراق لا زال مفتوحا اليوم السبت 8 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان منفذ شلمجة الحدودي بين ايران والعراق لا زال مفتوحا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - ايران

وقد نفى رئيس هيئة المنافذ الحدودية في العراق وجود غلق لمنفذ شلمجة الحدودي مع ايران بعد حرق قنصليتها العامة في محافظة البصرة مساء الجمعة. وأكد ان 'المنفذ يعمل بكل طاقتة الاعتيادية لغاية الان'.

وأشار الى انه 'لا توقف في حركة المسافرين والبضائع في الشلامجة'. لافتا الى ان 'جميع منافذ البصرة تعمل بشكل طبيعي عدا ميناء أم قصر'.

من جانبه فند مصدر ايراني مطلع في تصريح لمراسل 'ارنا' اشاعات افادت بغلق منفذ شلمجة الحدودي.

يذكر ان مبني القنصلية الايرانية في البصرة تعرض لاعتداء همجي من قبل بعض المشاركين في الاحتجاجات الجارية في المدينة، حيث اقتحموا المبني واضرموا النار فيه ما ادي الى الحاق اضرار مادية كبيرة به.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم منفذ شلمجة الحدودي بين ايران والعراق لا زال مفتوحا اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق