اليمن الآن الرئيس «هادي » يهاتف«عبد الملك الحوثي» ويقدم له عرض مغري والأخير يرفض..تفاصيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 حيث أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، على أهمية النضال الوطني في مواجهة المد الإيراني في اليمن، ووقف زحفه القاتل.

وقال الرئيس في خطاب متلفز وجهه لأبناء الشعب اليمني إن " نضالكم وتضحياتكم أوقفت نقل التجربة الإيرانية إلى اليمن وان هذه التضحيات لن تذهب هدرا ".

وأضاف " سبق وان تكلمت أنا وعبدالملك الحوثي وبلغته وأنا في صنعاء أن التجربة الإيرانية لن تمضي في اليمن ولو ذهب رأسي، ولم يرضى ، لا هو ولا نصر الله في لبنان، واليوم نذكره وأذكر الشعب اليمني أيضا أننا قلنا له اعمل جامعة في صعدة لتدريس الزيدية مثل جامعة الأحقاف في حضرموت، وجامعة الإيمان في صنعاء، وجامعة الشريعة في الحديدة، لكنه لم يرضى بهذا الكلام.

وفيما يتعلق بصحته، طمن هادي الجميع وقال "أنا أشكر جميع الناس الذين اتصلوا ويتصلون والذين يكتبون في وسائل التواصل الاجتماعي، وأطمئنكم جميعا أن صحتي طيبة والحمد لله، وقريبا سأكون عندكم وبينكم".

هذا المحتوي ( اليمن الآن الرئيس «هادي » يهاتف«عبد الملك الحوثي» ويقدم له عرض مغري والأخير يرفض..تفاصيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق