اخبار العراق / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم 12 عجلة اطفاء تعرضت لاعتداء في البصرة اليوم السبت 8 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان 12 عجلة اطفاء تعرضت لاعتداء في البصرة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان لـ السومرية نيوز، ان "فرقنا تمكنت اليوم من اخماد كل حوادث الحرائق في البصرة"، مبينا ان "اكثر من ١٢ عجلة تابعة للاطفاء تعرضت للضرب والتخريب من قبل مجهولين".

واضاف بوهان "اننا نتجول الان في المحافظة"، مشيرا الى ان "الوضع الامني جيد ولا توجد اي حرائق".

وشهدت البصرة خلال الأيام الثلاثة الماضية موجة احتجاجات غاضبة وغير مسبوقة محلياً تم خلالها إحراق مقار ومكاتب معظم الأحزاب والحركات السياسية، فضلا عن إحراق مؤسسات حكومية منها ديوان المحافظة وقنصلية إيران.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم 12 عجلة اطفاء تعرضت لاعتداء في البصرة اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا