اخبار عاجلة من اليمن “العليمي ” يهاجم “الأحمر” ويتهمة بتنفيذ اجندات قذرة في تعز

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث اتهم مستشار رئيس الجمهورية اللواء الدكتور رشاد محمد العليمي , نائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح الأحمر، بالسعي والتامر على محافظة تعز .

جاء ذلك الاتهام في مقال نشر باسم عبد العزيز المحياء أحد العناصر المقربة للعليمي ، بأن علي محسن يسعى جاهدأ لتفيذ اجندات قذرة في محافظة تعز تلبية لرغبات حزبية وفئوية ضيقة ، حد قوله .

ويرى مراقبون أن هذا الأتهام يعد من أخطر الاتهامات الموجهة لنائب رئيس الجمهورية من أحد مستشاري الرئيس هادي ، التي المح فيها ان الأحمر يقف خلف التحركات الإرهابية تحت غطاء المعسكرات التابعة لحزب الإصلاح في تعز، التي يديرها .

وتأتي هذه الاتهامات للأحمر بالتزامن مع الانفلات الامني في محافظة تعز وكثرة انتشار المسلحين الحزبين والإغتيالات التي طالت عدد من قيادات المقاومة الشعبية والجيش .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن “العليمي ” يهاجم “الأحمر” ويتهمة بتنفيذ اجندات قذرة في تعز ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق