اليمن الآن عاجل: بسبب رفضه الذهاب للجبهات، مسلحون حوثيون يقتلون طالب في احد شوارع صنعاء ويحتجزون جثته

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 حيث   اقدم مسلحون حوثيون اليوم بمطاردة الشاب وليد نبيل فاضل في احد احياء العاصمة صنعاء، وحسب منشور لوالد الطفل في الفيسبوك فان مسلحين من جماعة أنصار الله الحوثية طاردت الشاب وارغمته على النزول من سيارته وانهال عليه المسلحون ضرباً ومن ثم قاموا بإطلاق النار عليه حسب شهود عيان. 

وحسب منشور الأب فانه تواصل مع مكتب جماعة الحوثي في صنعاء وأكدوا مقتل الشاب ورفضوا السماح بمشاهدة الجثة او التجاوب في كشف حادثة القتل. 

لكن والد الشاب أكد بانه تلقى اتصالات تلفونية في اليومين الماضيين من أعضاء في جماعة الحوثي يطالبونه بلغة تهديد بضرورة إرسال ابناءه الى جبهات القتال. 

هذا وتعاني جماعة الحوثي انهيار شديد في المعنويات وتزايد المقت الشعبي لها بسبب نتائج سيطرة الحركة على السلطة من إيقاف صرف المرتبات وإجبار الناس على الذهاب للجبهات دون اي خبرات قتالية.
 

هذا المحتوي ( اليمن الآن عاجل: بسبب رفضه الذهاب للجبهات، مسلحون حوثيون يقتلون طالب في احد شوارع صنعاء ويحتجزون جثته ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق