الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 مشاهد من العمليات العسكرية اليمنية في الساحل الغربي عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مشاهد من العمليات العسكرية اليمنية في الساحل الغربي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - الیمن

ووثقت عدسة الاعلام الحربي عمليات استدراج نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلالها من قطع خط الإمداد على قوى الغزو ومرتزقته والخسائر الفادحة التي تكبدتها في جبهة الساحل الغربي.

وأظهرت المشاهد تدمير عدد كبير من المدرعات والآليات العسكرية ولحظات استهداف الآليات واشتعال النيران فيها وكذا صور قتلى مرتزقة العدوان في الساحل الغربي.

كما تبين المشاهد والصور استمرار تحليق طيران العدوان في محاولة لإسناد مرتزقته.

وكان مصدر عسكري أفاد عن إطباق الجيش واللجان الشعبية الحصار على الغزاة والمرتزقة بعد قطع خطوط إمدادهم وفق تكتيك عسكري من النخيلة والجاح والفازة.

وأكد المصدر تدمير وإعطاب أكثر من 44 مدرعة وآلية للغزاة والمرتزقة خلال معارك الأيام القليلة الماضية بالساحل الغربي.

104-10

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 مشاهد من العمليات العسكرية اليمنية في الساحل الغربي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا