اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 شاهد.. فرار جماعي لمرتزقة السعودية من الحديدة ومقتل قياداتهم عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد.. فرار جماعي لمرتزقة السعودية من الحديدة ومقتل قياداتهم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

المشهد يصف نفسه.. فرار كبير لمرتزقة العدوان السعودي والقوات الغازية من جبهة الساحل الغربي في الحديدة، امام  عشرات القتلى ومئات الجرحى من مليشيات العدوان سقطوا في هذه الجبهة، بينهم قيادات مهمة ابرزها رئيس أركان اللواء الثاني حسين بوخمي، وقائد سلاح مدفعية المرتزقة العقيد محمد اليزيدي.

واكدت مصادر ان قوى العدوان تقوم بإخلاء قتلاها وجرحاها عبر البحر وسط حالة شديدة من التذمر والسخط في اوساطهم لاستمرار الحصار وقطع طرق الامداد عليهم في عدة مناطق في الساحل الغربي لليوم الثالث على التوالي.

مصدر عسكري اكد تدمير واعطاب اكثر من عشرين مدرعة وآلية للغزاة خلال الايام الماضية. من جانبه اكد المتحدث باسم انصار الله محمد عبد السلام، ان تحالف العدوان يتعرض لعملية استنزاف، واسلحته لم تحقق اي انجاز.

اما على جبهة الدريهمي اكد مصدر عسكري صد محاولات تقدم مرتزقة العدوان والقوات الغازية لاجتياح المنطقة. واوضح ان خط الجبهة مع قوى العدوان يبعد نحو عشرة كيلومترات عن وسط الدريهمي.

وعلی جبهة أخری اطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخا من نوع زلزال اثنين اضافة الى حزم من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقتهم قبالة منفذ علب في عسير، داخل السعودية. وفي نجران تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع السديس. وتم استهداف تجمعات المرتزقة في المارك وصحراء البقاع. وفي جيزان زعمت الرياض اعتراض صاروخ باليستي وادعت اصابة شخص.

205

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 شاهد.. فرار جماعي لمرتزقة السعودية من الحديدة ومقتل قياداتهم عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق