اخر الاخبار توقعات بزيادة تدريجية لإنتاج النفط

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث تترقب أسواق النفط عالميًا، ما سيتمخض عنه اجتماع المنتجين داخل منظمة البلدان المُصدرة للبترول “أوبك” وآخرين مستقلين من خارجها بقيادة روسيا، المقرر له الأسبوع الجاري في العاصمة النمساوية “فيينا”.

الاجتماع، يأتي لاحقًا لإعلان عقوبات أمريكية مرتقبة على إيران، ثالث أكبر منتجي النفط في “أوبك”، وتخوفات نقص الإمدادات خاصة من فنزويلا وليبيا.

مراقبون، يتوقعون أن يتفق أعضاء “أوبك” والدول من خارجها، على زيادة تدريجية للإنتاج، تبدأ بنحو 500 ألف برميل، لتصل لاحقًا إلى مليون برميل يوميًا.

وكان الأعضاء في “أوبك” ومنتجون مستقلون بقيادة روسيا، بدأوا مطلع 2017، خفض الإنتاج بنحو 1.8 مليون برميل يوميًا، على أن ينتهي الاتفاق في ديسمبر 2018.

وتوقعت وكالة الطاقة الدولية، مؤخرًا، أن تنخفض إمدادات النفط من فنزويلا وإيران، بنحو 1.5 مليون برميل يوميًا بسبب العقوبات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار توقعات بزيادة تدريجية لإنتاج النفط ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق