اليمن الان الهلال الأحمر الإماراتي يسعد أطفال مركز التوحد في عدن بهدية وكسوة العيد .

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن عدن في 17 يونيو / وام / وزع الهلال الاحمر الإماراتي كسوة وهدية العيد على أطفال مركز التوحد في عدن بحضور أولياء أمورهم والقائمين على المركز من مربين وإداريين وذلك ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي تستهدف اسعاد آلاف الأطفال في عدن وأبين ولحج والضالع وتعز بمناسبة عيد الفطر السعيد. و اشادت خديجة العولقي المدير التنفيذي لمركز التوحد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان والتي ينفذها ذراع الإمارات للأعمال الإنسانية "الهلال الأحمر" موضحة أنها تستهدف شرائح بحاجة ماسة للمساعدة والاهتمام كأطفال مركز التوحد إضافة للمئات من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين والصم والبكم وأطفال الأسر المتعففة ..مشيرة إلى ان هذا يأتي امتدادا للدعم المتواصل والمستمر حيث سبق للهلال الاحمر الاماراتي وان قام بترميم وصيانة مركز لتوحد..وعبرت عن شكرها الجزيل للهلال الأحمر على كل ما يقدمه لمركز التوحد ولأطفال عدن بشكل عام .
ومن جانبهم عبر أهالي الأطفال عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات حكومة وشعبا على الدعم غير المحدود لليمن والحرص خاصة على دعم الأطفال وادخال الفرحة والبهجة الى قلوبهم .
وتكفل الهلال الأحمر الإماراتي برحلة تسوق ترفيهية للأطفال وأسرهم ومنحهم حرية الحصول على كسوة العيد حسب رغبتهم و اختيارهم الامر الذي أسعد أطفال المركز وأسرهم و انعكس ايجابيا على معنوياتهم .

هذا المحتوي ( اليمن الان الهلال الأحمر الإماراتي يسعد أطفال مركز التوحد في عدن بهدية وكسوة العيد . ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق