اخر الاخبار الإمارات.. طلبة يعتدون على مدرستهم ووزارة التربية تتوعد (فيديو)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث توعدت  وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الاثنين، باتخاذ الإجراءات الرادعة بحق عدد من الطلبة الذين  قاموا بالاعتداء على مرافق إحدى المدارس في البلاد، وذلك عقب تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام عدد من الطلبة بتكسير مرافق إحدى المدارس الأمر الذي أثار موجة من الاستياء دفعت بمطالبة وزارة التربية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه السلوكيات التي بدرت من الطلبة في الفيديو.

وأكدت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  “توتير” رفضها للسلوكيات الخاطئة، التي ارتكبها عدد من الطلبة بحق إحدى المدارس وإتلاف مرافقها، متعهدة بتطبيق الأنظمة والقوانين بحق الطلبة المعنيين وإلزام أولياء أمورهم بدفع نفقات اﻹصلاح.

 وشدّدت الوزارة على أن ما بدر عن عدد من الطلبة من سلوكيات خاطئة هو أمر غير مقبول وهي سلوكيات دخيلة على المجتمع المدرسي في الإمارات .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الإمارات.. طلبة يعتدون على مدرستهم ووزارة التربية تتوعد (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق