الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار الأرض تقف مع أصحابها بدوري الأمير محمد بن سلمان

اخر الاخبار اليوم حيث شهدت انطلاقة الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فوز أصحاب الأرض في المباريات الخمس التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

فعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء فاز هجر على  الجيل 3-0، وتقدم الساني ديوب لهجر في الدقيقة 16 قبل أن يعزز زميله عبدالله اليوسف النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 35، وسجل فيصل الجمعان هدف هجر الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وحقق الشعلة الفوز بنتيجة 3-1 على ضيفه نجران في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعلة بالخرج.

تقدم الشعلة عن طريق جوليان آبياه في الدقيقة 22، قبل أن يضيف شيخ موكورو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 31، فيما أضاف محمود شيكا الهدف الثالث في الدقيقة 62، قبل أن يسجل محمد زريقات هدف نجران في الدقيقة 75.

وحسم الجبلين مباراته أمام النجوم والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بالفوز بهدف نظيف سجله هارموني ايكاند في الدقيقة 76.

وعلى ملعب العروبة بالجوف فاز العروبة على القيصومة 3 ـ 0 سجل أولاً حامد الشريف في الدقيقة 49، وأضاف زميله عثمان باتو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، فيما سجل الهدف الثالث ديجا دا ليما في الدقيقة 65.

وحقق جدة فوزاً مهما على النهضة 2-1 في المباراة التي جرت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

سجل كامل المر الهدف الأول لجدة في الدقيقة 34، قبل أن يعزز تقدمه بهدف سجله مدافع النهضة بالخطأ في مرماه، فيما سجل اللاعب جاسم الحمدان هدف النهضة في الدقيقة 81.

وتستكمل غدًا الأربعاء مباريات الجولة، حيث يحل الطائي ضيفًا على العدالة بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ويستضيف الوشم على ملعبه، نظيره الخليج في حين يستضيف المجزل نظيره ضمك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وبملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية يستضيف أبها نظيره الكوكب، كما يحل الأنصار ضيفا على العين بملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الأرض تقف مع أصحابها بدوري الأمير محمد بن سلمان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا