اليمن الآن وزير اماراتي: الحوثيون زرعوا الطرق المؤدية لميناء الحديدة بالألغام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 حيث قال  أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية، خلال مؤتمر صحفى، عقد منذ قليل حول العملية العسكرية فى الحديدة، إن الحوثيين زرعوا الطرق المؤدية لميناء الحديدة بالألغام لإعاقة الوصول إليه.

 

وأضاف أن قوات التحالف العربى عمدت لاتباع نهج مدروس ومسئول فى معركة الحديدة، لحماية المدنيين وضمان تدفق المساعدات الإنسانية، مشيرا إلى إبقاء التحالف على الطريق من الحديدة إلى صنعاء مفتوحا، لاستخدامه كممر للإخلاء الآمن للميليشيات الحوثية.

 

وأوضح أن تحرير الحديدة يمثل مدخلا رئيسيا لتحرير صنعاء، وأنه يتم اتخاذ إجراءات استثنائية لضمان حماية المدنيين، موضحا أن ميليشيات الحوثى تنشر القناصة داخل الأحياء والقرى وتستخدم الألغام عشوائيا.

 

ولفت قرقاش إلى أن عملية الحديدة هدفت لمساعدة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، فى مهمته الصعبة لإقناع الحوثيين بالانسحاب غير المشروط من الحديدة.

 

 

هذا المحتوي ( اليمن الآن وزير اماراتي: الحوثيون زرعوا الطرق المؤدية لميناء الحديدة بالألغام ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق