اليمن الان: محافظ إب يتفقد العمل فى إدارة أمن مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: إب- :

تفقد محافظ إب عبد الواحد صلاح سير الاداء فى إدارة أمن مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة .

وخلال الزيارة التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بالحديدة محمد الحليسي ومدير أمن مديرية الجراحي العقيد هاني الاشول... تبادل محافظ إب التهاني والتبريكات مع الضباط والصف والجنود بالإدارة ناقلاً لهم تبريكات وتهاني قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي و ريئس المجلس السياسي الأعلى مهدي النشاط بعيد الفطر المبارك .

وحثهم على مضاعفة الجهود في ترسيخ الأمن والاستقرار في المديربة ومعالجة قضايا المواطنين فيها ..مشيراً إلى أن قوى العدوان والغزو تستهدف اليوم مدينة الحديده من أجل احتلالها، داعياً الجميع إلى مزيد من اليقظة الأمنية والصمود والثبات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

وقال المحافظ صلاح: أنتم حراس الوطن وعلى أيديكم باْذن الله سيتحقق النصر.

بعد ذلك قام محافظ إب بزيارة للجرحى والمصابين بمستشفي الجراحي العام .

واستمع، أثناء قيامه بتوزيع الهدايا العيدية الرمزية للمرقدين بمختلف الاقسام، إلى شرح، من قبل إدارة المستشفى والكادر الطبي والتمريضي، حول الحالة الصحية للجرحى والمرضى ومستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم .

وحث إدارة المستشفى والأطباء على تقديم الرعاية المثلى للمرقدين فى المستشفي.

هذا المحتوي ( اليمن الان: محافظ إب يتفقد العمل فى إدارة أمن مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق