اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار برشلونة يرد على شائعات صفقة نيمار ببيان رسمي

اخر الاخبار اليوم حيث أصدر نادى برشلونة بيانا رسميا للرد على الأنباء التى تداولتها وسائل الإعلام الكتالونية وانتشرت عبر العالم، والتى تتهم فيها إدارة النادى بدفع مقابل مادى إلى أحد موظفى برشلونة على هامش صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضى.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني، دفع مبلغ 6.6 مليون يورو، لموظفه البرازيلي أندريه كوري، بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن موظف النادى فى أمريكا الجنوبية حصل على هذا المبلغ بعدما وقع مع رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل على وثيقة تتيح له الحصول على 3% من قيمة انتقال نيمار إلى أي نادٍ أخر بعد مساهمته فى إنهاء الصفقة للنادى الكتالونى من سانتوس البرازيلى فى 2013.

ونفى النادى كل تلك الأنباء فى بيان رسمي عبر موقعه اليوم، وأكد انه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد وسائل الإعلام التى نشرت هذا التقرير.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار برشلونة يرد على شائعات صفقة نيمار ببيان رسمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا