اليمن الآن متحدث الحكومة يكشف حقيقة قبول الحوثيين الانسحاب من الحديدة 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 حيث كذب المتحدث باسم الحكومة اليمنية راجح بادي، الأنباء التي تتحدث عن رضوخ الميليشيا لجهود مبعوث الأمم المتحدة مارتن غريفيث وقبولها بتسليم الحديدة سلمياً.

وقال بادي في تصريحات لـ«عكاظ»، حتى الآن لم يبلغني مبعوث الأمم المتحدة بشيء، مضيفاً: «واهم من يعتقد أن الميليشيات لديها عقل ويراهن على أنها تسعى لحقن الدماء هذه كلها تسريبات، لكننا نتمنى أن تكون صحيحة ويجنب الحوثيون مدينة الحديدة الدمار والدماء الذي تتعرض له».

وأوضح أن الميليشيا الحوثية لا تفهم لغة السلام والأمان وتقود حركة إرهابية مسلحة ودموية، مستدلاً بتصريحات القيادي الحوثي محمد البخيتي أمس الأول (السبت) وهو يهدد بالقتال ويؤكد أنهم لن يسلموا المدينة حتى آخر لحظة.

من جهة أخرى، طلب مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث من الحوثيين الانسحاب من ميناء الحديدة على أن تتولى المنظمة الدولية الإشراف على الميناء الإستراتيجي، حسبما قال مصدر في مكتب الأمم المتحدة بصنعاء لقناة «بي بي سي» أمس. وأشار المصدر إلى أن الحوثيين «وعدوا بدراسة المقترح بجدية».

فيما أوضحت مصادر أن الحوثيين طلبوا مهلة 24 ساعة للرد على مطالب المبعوث الأممي.

هذا المحتوي ( اليمن الآن متحدث الحكومة يكشف حقيقة قبول الحوثيين الانسحاب من الحديدة  ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق