الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن عقب نجاح عملية “الجبال السود” ضد القاعدة بساحل حضرموت , المناطق المستهدفة تُحيي زواج جماعي دون رصاص

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

في وقت قياسي نجحت النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية في عملية “الجبال السود” والتي استهدفت مناطق جبلية في ساحل حضرموت , والتي توجت بتطهير تلك المناطق من عناصر تنظيم القاعدة.

وخلال نجاح العملية ظهرت النتائج بشكل سريع , حيث تحتفل منطقة “لبنة بارشيد” احدى المناطق التي نُفذت فيها عملية الجبال السود , بحفل زفاف 30 عريس وعروسة .

وفي تلك المنطقة التي يخاف منها المواطنون عهد سيطرة تنظيم القاعدة , شهد الزواج الجماعي زخم شعبي وسط عدم اطلاق النار وذلك عقب تناغم شعبي وقبلي مع الجيش على ضبط الامن والاستقرار بعد نجاح عملية الجبال السود.

وتعد منطقة لبنة بارشيد من المناطق التي تخضع لسيطرة تنظيم القاعدة منذُ أعوام طويلة , حتى معركة الجبال السود والتي تمكنت فيها النخبة من تطهير المنطقة , إضافةً الى مناطق السيطان ودوعن وحجر بساحل حضرموت.

وبحسب الأهالي فان منع اطلاق النار اتى كمبادرة أهلية لتلافي استغلال عناصر تنظيم القاعدة التي تختبئ في بعض الادوية البعيدة من التدخل وتنفيذ عمليات تضر بالأمن والاستقرار.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن عقب نجاح عملية “الجبال السود” ضد القاعدة بساحل حضرموت , المناطق المستهدفة تُحيي زواج جماعي دون رصاص ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا