الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان مقتل 9 اشخاص من عائلة واحدة بقصف مدفعي للمليشيات بمحافظة الضالع

اخر اخبار اليمن قالت مصادر إعلامية أن 9 أشخاص من عائلة واحدة قتلوا يوم الاثنين بقصف مدفعي شنه مسلحو جماعة الحوثي على محافظة الضالع. ونقلت المصادر عن سكان محليون قولهم: إن ميليشيات الحوثي شنت قصفا مدفعيا عشوائيا وهستيريا على مناطق سكنية في قرية حجلان شمال غرب مريس بمحافظة الضالع، ما أدى إلى مقتل تسعة أشخاص من عائلة واحدة، بينهم أطفال وامرأة، وإصابة 14 آخرين بعضهم جروحهم خطيرة، مؤكدين أن القصف استمر لساعات طويلة منذ مساء الأحد حتى فجر الاثنين.
وأفاد السكان أن الميليشيات لم تكتف بالمجزرة التي ارتكبتها بحق المدنيين الأبرياء، بل قامت بزرع عبوات ناسفة استهدفت سيارة الإسعاف أثناء قيامها بإخلاء عدد من الجرحى والمصابين من المدنيين ونقلهم إلى مستشفيات مدينتي قعطبة والضالع حيث انفجرت عبوتان ناسفتان بالشارع العام بقعطبة لكن دون وقوع إصابات.

هذا المحتوي ( اليمن الان مقتل 9 اشخاص من عائلة واحدة بقصف مدفعي للمليشيات بمحافظة الضالع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا