الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مناقشة الوضع الخدمي وتعزيز الصمود بالجعفرية في ريمة


سبأ نت: ناقش اجتماع موسع بمديرية الجعفرية في محافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري الوضع الخدمي والتنموي وتعزيز الاصطفاف الوطني والصمود في مواجهة العدوان بالمديرية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره عضو مجلس النواب مهدي الجعدي ووكيل المحافظة للشؤون الأمنية صالح العياضي وضم القيادات المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي المكونات السياسية، الجوانب المتصلة بالحشد والتعبئة لرفد كافة الجبهات بالمال والرجال وخصوصاً جبهة الساحل الغربي.

وتناول الاجتماع السبل الكفيلة باستكمال المشاريع الخدمية بحسب والمتاح للتخفيف من معاناة المواطنين ومنها استكمال مشروع سفلتة طريق بيت الفقية - الحدية مركز المديرية.

وتطرق المجتمعون إلى أهمية تعزيز الصف الوطني في مواجهة العدوان وتفويت الفرصة على قوى العدوان ومرتزقته الذين يسعون إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وأكد محافظ ريمة أهمية استشعار المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في ظل استمرار العدوان والتصدي لتصعيد العدوان في الساحل الغربي ، حاثاً على مزيد من اليقظة و الصمود والثبات حتى تحقيق النصر وطرد المحتلين والغزاة.

وشدد على ضرورة التمسك بمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد "يد تحمي ويد تبني" خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

من جانبهم أكد المجتمعون أهمية العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين والتخفيف من  معاناتهم على مستوى مناطق وعزل المديرية.

وأعلن المجتمعون جهوزيتهم الكاملة لاستمرار المرابطة في جبهة الساحل الغربي وكل الجبهات إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة الوضع الخدمي وتعزيز الصمود بالجعفرية في ريمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا