الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار سياسي يمني يهاجم "الجزيرة" : قذارة لا تمت للعروبة بصلة

اخر الاخبار اليوم حيث شن السياسي اليمني الدكتور فاروق حمزة، اليوم الأحد، الهجوم على قناة ” الجزيرة ” القطرية وممارستها التي لا تمت للعروبة بصلة؛ خلال تغطيتها للمعركة القائمة ضد مليشيات الحوثي الإيراني باليمن.

وكانت ” الجزيرة ” اعتمدت في تغطيتها لعملية ” النصر الذهبي ” التي أطلقها الجيش اليمني بإسناد من التحالف العربي، على الوقوف بجانب المليشيات الإرهابية ضد الأشقاء العرب، محاولة تلميعهم والتأكيد على سيطرتهم على الأوضاع في اليمن.

وكتب ” حمزة ” معلقًا على خبر للجزيرة بعنوان ” الجزيرة تحصل على صورة حصرية داخل مطار الحديدة تظهر سيطرة الحوثيين عليه ” ، قائلًا : ” لم أرى قذارة كهذه قطر اختارت لنفسها ولجزيرتها أن تكون في الخندق الإيراني ” .

وتابع : ” قناة الجزيرة تقوم بوظيفة قناة المسيرة في رفع معنويات مليشيات الحوثي لم يعد يحكمها لا مبدأ ولا أخلاق ولا مهنية ولا حتى كرامة وعروبة تحكمها فقط مصلحة تنظيم الحمدين وهو لعبه في يد الإخوان المسلمين ” .

يجدر الإشارة إلى أن الأمر ليس بجديد على إعلام تنظيم الحمدين، الذي يواصل خيانة الأشقاء العرب والغدر بهم، في مقابل الوقوف بجانب إيران الداعم الأول للإرهاب في المنطقة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار سياسي يمني يهاجم "الجزيرة" : قذارة لا تمت للعروبة بصلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا