الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 فيديو... بطل يمني يقتل الغزاة الاماراتيين على طريقة الألعاب الكمبيوترية عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان فيديو... بطل يمني يقتل الغزاة الاماراتيين على طريقة الألعاب الكمبيوترية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

الحديدة الجبهة التي باتت مثار استغراب المراقبون يشاهدون مئات الافلام والصور للقتلى والمركبات المحترقة ينشرها الاعلام الحربي التابع لانصار الله فيما لايظهر التحالف السعودي العربي الدولي لقطة واحدة تثبت مايروج له عبر الاعلام السعودي الاماراتي الذي يقول انه دخل مطار الحديدة فيما تؤكد المشاهد الحية ان المطار تحت سيطرة انصار الله ومقاتليه الامر الذي وثقته وسائل اعلام غربية وعربية محايدة.

وبينما تنفي الامارات والسعودية وجود خسائر في صفوفها تعترف بوصول جثمان نائب رئيس هيئة الأركان الإماراتية إلى أبوظبي عيسى المزروعي واكثر من 40 جثة لضباط وجنود اماراتيين لقوا مصرعهم في الساحل الغربي للجمهورية اليمنية.

وكانت الانباء تحدثت عن مصرع أكثر من 40وإصابة أعداد كبيرة من الضباط والمراتب الاماراتيين بينهم قيادات أغلبهم بحالة حرجة بضربة صاروخ توشكا على تجمعاتهم في الساحل الغربي.

واكدت الأنباء عن مصرع نائب رئيس هيئة الأركان الإماراتي وعدد من القيادات والضباط والجنود الإماراتيين والمئات من المرتزقة العرب والاجانب يقاتلون في صفوف القوات المهاجمة للحديدة.

هذا وعرضت وسائل الاعلام والتواصل صور للعديد من الجنود المقتولين والعربات العسكرية المحترقة منتشرة على مساحات واسعة من الارض والطرق الاسفلتية. 

106-1

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 فيديو... بطل يمني يقتل الغزاة الاماراتيين على طريقة الألعاب الكمبيوترية عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.