اخبار عاجلة من اليمن محافظ الضالع يثمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث ثمن محافظ الضالع اللواء “علي مقبل صالح”، الجهود الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر تجاه اليمن وشعبها في مختلف المجالات التنموية والخدمية .

جاء ذلك خلال حفل تدشين توزيع كسوة العيد على أسر الشهداء بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث يستفيد من المبادرة 1225 شهيدا .

وعبر المحافظ مقبل، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على لفتة سموه الكريمة تجاه أسر الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد .

وأكد أن المواقف العظيمة التي تجسدها وتسطرها القيادة الإماراتية في الجانب العسكري واللوجستي لن تنسى ولها مكانة عظيمة في قلوب العامة ..مشيدا بدور فريق الهلال الأحمر الإماراتي واللجنة الفنية والإشرافية التي تبذل جهودا كبيرة في عملية صرف وايصال كسوة العيد لأسر الشهداء .

من ناحيته أكد الشيخ سيف سعيد مدير عام مكتب الشهداء والجرحى في المحافظة أن توزيع كسوة العيد تعد لفته انسانية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم الطاهرة من أجل الوطن مما يساهم في التخفيف عنهم .. معربا عن شكره الجزيل لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على كل الجهود المبذولة تجاه شعب اليمني.

وقال شاذلي عبدالله نجيب البرهمي رئيس لجنة الصرف بالمحافظة ان عملية توزيع كسوة العيد تسير بشكل منظم وبصورة واضحة ودقيقة وفقا لقاعدة بيانات أعدها مكتب الشهداء والجرحى وباشراف من قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع .

وقد عبر أسر وأهالي الشهداء عن بالغ الشكر والتقدير لدولة الإمارات ولقيادتها الحكيمة وذراعهم الإنساني “الهلال الأحمر” على الدعم الدائم لمحافظة الضالع ومختلف المحافظات اليمنية المحررة .

 

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن محافظ الضالع يثمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق