الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن بن حبتور يشيد بغريفيث.. ويقول أن جهود الأمم المتحدة إيجابية وتدعم خيارات الشعب

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 حيث أشاد رئيس وزراء حكومة الحوثيين، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بالدور الذي يقوم به المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث.

جاء ذلك عقب لقاء جمعه بغريفيث في صنعاء اليوم الاثنين للتباحث حول أفق الحل السياسي في ظلال مستجدات المعركة الدائرة حالياً بمدينة الحديدة الغربية.

وقال بن حبتور في تصريحات بتها وكالة "سبأ" الحوثية ورصدها (المشهد اليمني): أثنى رئيس الوزراء على الجهود التي يقوم به المبعوث الأممي في سبيل تجنب كارثة إنسانية في الحديدة من جهة وفي اتجاه السلام المأمول والعادل للشعب اليمني من جهة ثانية. 

كما قال أيضاً: ثمن الدكتور بن حبتور، الدور الإنساني للأمم المتحدة ومختلف منظماتها تجاه الشعب اليمني في مأساته الراهنة ومواقفها الإيجابية الرافضة لأي تصعيد من قبل العدوان في مدينة الحديدة"، بحسب ما نشرته الوكالة الحوثية.

هذا المحتوي ( اليمن الآن بن حبتور يشيد بغريفيث.. ويقول أن جهود الأمم المتحدة إيجابية وتدعم خيارات الشعب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا