الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مناقشة مهام القافلة الإرشادية لمحافظة صنعاء بالساحل الغربي

سبأ نت: الحديدة - :


ناقش اجتماع بالحديدة اليوم برئاسة محافظ صنعاء حنين قطينة، مهام القافلة الإرشادية في الساحل الغربي.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بصنعاء أيمن عبدالقادر وأعضاء القافلة، حث محافظ صنعاء على ضرورة إنجاح مهام القافلة الإرشادية في التوعية بأهمية التصدي العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاته ومؤامراته.

وثمن جهود مكتب الأوقاف والخطباء والمرشدين المبذولة في القيام بواجبهم المناط بهم في هذه الظروف .. مؤكدا الاستعداد تذليل الصعوبات الكفيلة بإنجاح الحملة.

ودعا قطينة العلماء والخطباء والمرشدين والتربويين والمثقفين إلى توعية المجتمع بالوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

فيما استعرض مدير مكتب أوقاف صنعاء خطة ومهام القافلة الإرشادية في عدد من المديريات.

وأشار إلى أن القافلة ترتكز في نشاطها على التوعية بمخاطر العدوان وأهمية رفد الجبهات بالرجال والعتاد وتعزيز الصمودوالثبات في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أن تنظيم القافلة الارشادية التي تعد الثانية للساحل الغربي تأتي استشعارا للمسؤولية الملقاة على عاتق العلماء والخطباء والدعاة والمرشدين في تنوير المجتمع وتوعيته بمخططات العدوان ومؤامراته.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة مهام القافلة الإرشادية لمحافظة صنعاء بالساحل الغربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا