الارشيف / اخبار العراق / براقش نت

اليمن الان لعنة الوقت القاتل تصيب تونس أمام إنجلترا في المونديال. "تفاصيل"

 

 

براقش نت_متابعات

 

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً قاتلاً على حساب نظيره المنتخب التونسي في في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” فولغوغراد أرينا ” بنتيجة 2-1 , في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم , ليتقاسم منتخبي إنجلترا وبلجيكا صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط , ثم يأتي تونس وبنما في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب المنتخب الإنجليزي , بعد كرة عرضية حاول المدافع إبعادها ليمر سترلينج كرة الى لينجارد الذي سدد كرة لكن الحارس أبعدها ببراعة الى ركنية ثم راسية من نجم إنجلترا لكن الحارس واصل التألق , ووبعدها مرر لنيجارد كرة عرضية وصلت الى سترلينج الذي سدد كرة بجوار المرمى بغرابة شددية .

 

وفي الدقيقة ” 11 ” سجل المنتخب الإنجليزي هدف التقدم بعد كرة عرضية من ركنية ثم رأسية من ستونز أبعدها الحارس معز حسن ثم تابعها ( هاري كين ) في الشباك بسهولة , ثم خرج الحارس معز حسن بسبب الإصابة ودخل بن مصطفى , وبعدها سدد هيندرسون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى في الدقيقة ” 17 ” .

وفي الدقيقة ” 24 ” أرسل اشلي يونغ عرضية سددها لنيجارد بغرابة بعيداً عن المرمى , وبعدها سدد ساسي كرة قوةي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ثم بجوار المرمى الى ركنية , وبعدها تحصل المنتخب التونسي على ركلة جزاء بعد خطأ فادح من ووكر على فخر الدين بن يوسف إنبرى لها اللاعب ( فرجاني ساسي ) مسجلاً هدف التعادل للنسور .

 

وفي الدقيقة ” 39 ” كاد المنتخب الإنجليزي أن يضيف هدف ثاني لكن الحارس والدفاع أبعد الكرة , وبعدها ارتقى ماجوير لكرة عرضية من ضربة حرة حولها الى لينجارد الذي سدد كرة لكنها ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية , وبعدها كاد لينجارد أن يضيف هدف ثاني لكن كرته ارتطمت في القائم في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

الشوط الثاني من المباراة كان هادئاً نسبياً وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب مع تراجع نسبي من جانب المنتخب التونسي , وفي الدقيقة ” 50 ” ارتقى ديلي ألي لكرة عرضية من ركنية حولها برأسيه لكن الحارس تصدى لها بثبات , وبعدها استمرت أفضلية المنتخب الإنجليزي من حيث السيطرة والاستحواذ وسط تراجع من جانب نسور قرطاج .

 خرج سترلينج ودخل بدلاً من راشفورد في الدقيقة ” 68 ” , وبعدها سدد تريبيير كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 69 ” , ثم خرج نعيم سليتي ودخل بدل منه نعيم بن عمر في الدقيقة ” 73 ” , سدد اشلي يونغ كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 79 ” , ثم خرج ديلي ألي ودخل بدلاً منه لوفتوس تشيك .

خرج وهبي الخزري ودخول صابر خليفة من جانب تونس في الدقيقة ” 85 ” , وبعدها أرسل تشيك كرة عرضية مرت من أمام راشفورد ولينجارد ثم أبعدها دفاع تونس بصعوبة في الدقيقة ” 87 ” , ثم سجل المنتخب الإنجليزي هدف قاتل عن طريق ( هاري كين ) إثر ركنية ورأسية من ماغوير ثم رأسية من كين في الدقيقة ” 90+1 ” لينتهي اللقاء 2-1 .

هذا المحتوي ( اليمن الان لعنة الوقت القاتل تصيب تونس أمام إنجلترا في المونديال. "تفاصيل" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

قد تقرأ أيضا