الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 بالفيديو.. تواصل عمليات الساحل وفق الاستراتيجية المعدة عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالفيديو.. تواصل عمليات الساحل وفق الاستراتيجية المعدة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

 

وأفاد مراسل قناة العالم الاخبارية من اليمن الزميل عبدالله الشريف، ان  العميد الركن لقمان أكد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استحالة تجاوز العدو للخطوط الدفاعية والتطويق قائم على قواته في البؤر التي وصل إليها.

وأشار إلى أن عدد ونوعية الآليات الـ 44 التي تم تدميرها في الساحل الغربي تكشف الملاحم التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية.. لافتا إلى أن سلاح الجو المسير استهدف المرتزقة أثناء محاولتهم فك الحصار عن القوات المحاصرة بالساحل الغربي.

وأوضح العميد لقمان أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تنفيذ عمليات نوعية، بأساليب مختلفة وفي أكثر الاتجاهات تأثيراً في العدو، ألحقت بقوات الغزو خسائر هائلة في العديد والعتاد.

ولفت إلى أن الحسم العسكري للموقف بالكامل في الساحل الغربي بيد الجيش واللجان وأبناء تهامة .. مبينا أن تحالف العدوان يلجأ إلى تزييف الحقائق بنشر المشاهد المفبركة عبر وسائل إعلامه في محاولة لرفع معنويات قواته المندحرة.

كما أكد ناطق الجيش أن الجيش واللجان الشعبية فرضوا معادلة جديدة في معركة الساحل الغربي، والتحول إلى العمليات الهجومية.

2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 بالفيديو.. تواصل عمليات الساحل وفق الاستراتيجية المعدة عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.