اليمن الآن بالفيديو.. ألوية العمالقة تعلن اقتحام مطار الحديدة الدولي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 حيث أعلنت ألوية العمالقة اقتحام قواتها بشكل رسمي سور مطار الحديدة الدولي، جنوب المدينة بعد معارك ضارية مع جماعة الحوثي.

قوات العمالقة نشرت مقطع فيديو من داخل أسوار المطار يوم أمس الأحد، معلنة أن معارك تطهير المطار ومرافقه من بقية الجيوب الحوثية المنتشرة فيه قد بدأت.

وتحاول قوات الشرعية تسريع وتيرة الانتصارات والتوغل أكثر في مدينة الحديدة، لكنها تواجه مقاومة شرسة من مليشيات الحوثي التي قامت بزرع آلاف الألغام في طريق الجيش، كما قامت بحفر عشرات الخنادق والمتارس في مواقع تمركزها، فيما يقوم المئات من قناصتها باعتلاء العمائر الكبرى والمؤسسات الحكومية، فيما يبدو أنه استعداد مكثف لحرب عصابات تخطط المليشيا لخوضها داخل المدينة كمحاولة أخيرة منها لمنع تحريرها من قبل قوات الجيش الوطني.

هذا المحتوي ( اليمن الآن بالفيديو.. ألوية العمالقة تعلن اقتحام مطار الحديدة الدولي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق