اليمن الآن عاجل..المبعوث الأممي يعلن من صنعاء استئناف المفاوضات الشهر القادم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 حيث  أبلغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث مجلس الأمن، بأنه ينوي استئناف المفاوضات بين الأطراف اليمنية الشهر القادم.

وعقد مجلس الأمن اليوم، جلسة مغلقة حول اليمن حيث تم الاستماع عبر الفيديو لمقاربة المبعوث الخاص مارتن جريفيث المتواجد في صنعاء، بعد لقائه أطراف الأزمة اليمنية.

وذكر مراسل قناة الجزيرة في نيويورك رائد فقيه على حسابه بتويتر، نقلا عن مصدر ديبلوماسي، إن المبعوث الخاص إلى اليمن أبلغ مجلس الأمن أنه ينوي استئناف المفاوضات بين الأطراف اليمنية الشهر المقبل.

وكانت وكالة الأناضول نقلت عن مصادر أممية أمس الاثنين، أن مباحثات جريفيث مع قيادات الحوثي لم تحقق أية نتائج ملموسة فيما يخص معركة الحديدة.

وذكرت المصادر، أن الحوثيين رفضوا الانسحاب من ميناء الحديدة وتسليمه لإشراف أممي، وطالبوا بمزيد من الوقت لدراسة مقترح المبعوث الأممي.

هذا المحتوي ( اليمن الآن عاجل..المبعوث الأممي يعلن من صنعاء استئناف المفاوضات الشهر القادم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق