الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018 قيادي في أنصار الله يعلق على مهمة المبعوث الأممي عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان قيادي في أنصار الله يعلق على مهمة المبعوث الأممي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

ونقل مراسل قناة العالم الاخبارية الزميل عبدالله الشريف عن المغلس قوله، ان المبعوث الاممي ليس الا وسيطا وموظفا يتحرك وفق توجهات مجلس الامن الذي تهيمن عليه وعلى توجهاته اميركا ومن معها، وان الامم المتحدة التي لم تستطع فتح مطار صنعاء فهي اعجز عن ايقاف معركة اعدت لها اميركا وبريطانيا كل امكاناتهما وقدراتهما اضافة الى ادواتهما السعودية والامارات ومن معها من المرتزقة.

فنحن وكل الشعب اليمني الحر لا نراهن على المبعوث ولا على الامم المتحدة وانما رهاننا على الله وعلى عدالة قضيتنا وعلى تحرك شعبنا الواعي للتصدي ومواجهة هذا العدوان الغاشم والحصار الظالم.

ونحن على قناعة انه لن يوقف العدوان الا استبسال اليمنيين وباسهم وصمودهم وضرباتهم الحيدرية المصحوبة بتوفيق الله وتاييده والتي ستعيدهم الى الصواب وانه ليس امامهم الا الرضوخ لخيارات الشعب اليمني والدخول في عملية سياسية تضم كل مكونات الشعب واطيافه وبما يحفظ حرية وكرامة الشعب واستقلال قراره وسيادة اراضيه.

2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018 قيادي في أنصار الله يعلق على مهمة المبعوث الأممي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.