الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 مساعد ناطق الجيش اليمني: ضربة القوة البحرية  الاخيرة هذه رسالتها عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مساعد ناطق الجيش اليمني: ضربة القوة البحرية  الاخيرة هذه رسالتها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وأفاد راشد في تصريح "للمسيرة نت" بأن ضربة القوة البحرية شكلت صفعة قوية لأدوات أمريكا وإسرائيل، مؤكدا أن ما يحضر للعدوان في المراحل المقبلة هي قدرات مرعبة بمستوى المعركة المقبلة.

وأشار مساعد ناطق الجيش اليمني إلى أن الحرب النفسية ارتدت على العدو بعد هذه النكسة المبكرة.

وكانت القوات البحرية استهدفت صباح اليوم الأربعاء، بارجة حربية تابعة لقوى العدوان أثناء محاولة تقدم لقطع بحرية معادية قبالة سواحل الحديدة بصاروخين بحريين.

102-104

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 مساعد ناطق الجيش اليمني: ضربة القوة البحرية  الاخيرة هذه رسالتها عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.