الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مؤسسة كل البنات بأمانة العاصمة تختتم برنامج التعزيز المؤسسي للشركاء

سبأ نت: صنعاء - :


اختتمت مؤسسة كل البنات للتنمية بأمانة العاصمة برنامج تدريبي " التعزيز المؤسسي للشركاء" ضمن مشروع مساعدات منقذة للحياة للمجتمعات المتضررة من النزاعات .

هدف البرنامج الذي استمر ثمانية أيام بمشاركة 15 متدربا ومتدربة يمثلون الهيئة الإدارية لجمعية تنمية مهارات المرأة الريفية وجمعية المشاهير، وهم شركاء المؤسسة بمديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، تعريف المتدربين بمعلومات الحكم والإدارة الاستراتيجية، وتطبيق اللوائح التنظيمية .

كما هدف البرنامج تعريف المشاركين إدارة البرامج وضبط الجودة، بالإضافة إلى عدة مواضيع متعلقة بجانب التعزيز المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني.

وأكدت رئيسة المؤسسة انتصار العاضي أن البرنامج هدف إكساب المشاركين معارف تتعلق بالتعزيز المؤسسي من أجل تحسين جودة عمل الجمعيتين بهدف تحسين أدائهما وخدمتهما للمجتمع.

وعبرت عن أملها في استفادة المشاركين من البرنامج وتطبيق ما تلقوه من مهارات على أرض الواقع في أنشطتهم المستقبلية.

يذكر أن مشروع مساعدات منقذة للحياة في المجتمعات المتضررة يعد بمثابة تدخل أنساني متكامل يشتمل على قطاعين، يستهدف النازحين والمجتمعات المضيفة بمديرية الزيدية.

وتنفذ المشروع المؤسسة بدعم صندوق التمويل الإنساني لدى مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا".


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: مؤسسة كل البنات بأمانة العاصمة تختتم برنامج التعزيز المؤسسي للشركاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا