اخر الاخبار تميم يمدد عقد مع شركة استشارات أمريكية بقيمة 100 ألف دولار شهرياً

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث وقّعت السفارة القطرية في واشنطن اتفاقاً جديداً تمدّد بموجبه تعاقداً مع شركة استشارات أمريكية لمدة ثلاثة أشهر بدأ في الأول من مايو 2018 ويستمر حتى 31 يوليو 2018 بقيمة 100 ألف دولار شهرياً.

ووثّقت شركة Nelson Nullins Riley & Scarborough اتفاقها الجديد مع السفارة القطرية في واشنطن لدى وزارة العدل الأمريكية يوم 11 يونيو الجاري.

وبدأت قطر تعاقدها مع هذه الشركة في يوليو 2017 لتوفير تمثيل في الولايات المتحدة ولدى الحكومة الأمريكية، ونصّ الاتفاق حينها على أن تحصل الشركة على أتعاب شهرية بقيمة 100 مليون دولار ويتم تمديد التعاقد كل ثلاثة أشهر.

ونصّ الاتفاق على أن تقوم الشركة الأمريكية بتقديم البحوث والعلاقات الحكومية والخدمات الاستشارية الاستراتيجية نيابة عن قطر داخل الولايات المتحدة ويقدّم المسجل النصيحة بخصوص الاتصالات مع السلطتين التشريعية والتنفيذية في الولايات المتحدة للتقدّم في العلاقات الثنائية بين أمريكا وقطر.

وهكذا يستمر النظام القطري في اهدار الأموال في محاولات تبييض صورته في الولايات المتحدة من خلال شركات أمريكية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تميم يمدد عقد مع شركة استشارات أمريكية بقيمة 100 ألف دولار شهرياً ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق