الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار تدشين مشروع السلة الغذائية بمديرية القطن بتمويل رابطة العالم الإسلامي

اخر الاخبار اليوم حيث دشن أمين عام المجلس المحلي بمديرية القطن محافظة حضرموت ،محمد عوض بلعجم، مشروع السلة الغذائية لقرى ومناطق المديرية بتمويل من رابطة العالم الإسلامي .

وتحتوي السلة الغذائية على 25 كيلو دقيق، و25 كليو طحين، و10 كيلو أرز، و10 كليو سكر، و4 لتر زيت، وكرتون مواد غذائية منوعة .

وأشاد الأمين العام للمديرية بالجهود الكبيرة التي تقدمها رابطة العالم الإسلامي ممثلة بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالتعاون مع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في دعم الفئات المستهدفة من المشروع في عدد من قرى المديرية .. مؤكداً على أهمية مثل هذه المساعدات الغذائية في مساعدة المواطنين في تجاوز ظروف الحياة .

بدوره اشار ممثل هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية باليمن محمد المنصوري إلى أن المشروع يستهدف توزيع 350 سلة غذائية على النازحين والأسر المحتاجة والأيتام وبعض الأرامل، في بعض من قرى ومناطق مديرية القطن .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تدشين مشروع السلة الغذائية بمديرية القطن بتمويل رابطة العالم الإسلامي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا